THIS SITE USES COOKIES

This website uses first and third party cookies (and equivalent technologies) to improve your experience on our site. Necessary cookies ensure that this site functions properly. We also use cookies to analyze how our site performs, understand your preferences and deliver tailored commercial content on this and other sites. For more information about which cookies we use, the information collected and SABIC’s purposes, please see our Cookie Notice. By clicking ‘Accept Cookies’ you agree to the use of such cookies. Alternatively you can manage which cookies are placed on your device by selecting

Manage Cookies


توزيع الأرباح

في نهاية كل عام تقرر الجمعية العامة للمساهمين توزيع الأرباح على المساهمين، وذلك بناء على توصية مجلس الإدارة، ويتم الإعلان عنه في الصحف المحلية وشاشات تداول الأسهم بمؤسسة النقد العربي السعودي، وحسب نظام الشركات يبدأ توزيع الأرباح على المساهمين خلال شهر من صدور قرار الجمعية بالتوزيع، بواسطة حوالات إلى حسابات المساهمين، أو مراجعة المساهمين البنك مباشرة، أو إرسال شيكات على عناوينهم .

ورغبة من إدارة الشركة في صرف الأرباح لمستحقيها بكل يسر وسهولة تقوم الشركة ببعض الإجراءات : 

أ‌. الإعلان للمساهمين بالصحف المحلية عن مقدار الربح الموزع، واسم البنك الذي سيقوم بتوزيع الأرباح وتاريخ التوزيع .
ب. دعوة المساهمين لتحديث بياناتهم بواسطة تعبئة نموذج بيانات المساهم .
جـ. تحفيز المساهمين بصرف أرباحهم بواسطة خطابات ترسل على عناوينهم المسجلة بسجلات الشركة .

وحسب اتفاق الشركة مع البنك الأهلي التجاري على توزيع أرباح المساهمين لجميع السنوات وحتى تاريخه بجميع فروعه بالمملكة نأمل من المساهمين الذين لم يتم صرف أرباحهم لأي من الأعوام السابقة مراجعة أحد فروع البنك الأهلي التجاري مباشرة لاستلام أرباحهم.